CSREGYPT

شمال وجنوب

محافظ الإسماعيلية: تفعيل دور المرأة كشريك أساسي في التنمية

جانب من اللقاء
0

أكد اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية على أنه لا شك على الإطلاق في حتمية تفعيل دور المرأة كشريك أساسي جنبًا إلى جنب مع الرجل في استكمال مسيرة التنمية والبناء وإعادة رسم خريطة مصر من جديد وبناء الإنسان المصري.

جاء ذلك، خلال اللقاء الموسع الذى عقده محافظ الإسماعيلية، مع مجموعة كبيرة من سيدات وفتيات المحافظة، والذي تناول خلاله شرح وتوضيح المفاهيم الصحيحة لأهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة وصياغة دستور مصر الجديد 2019.

 وخلال اللقاء، وجه محافظ الإسماعيلية بضرورة تفعيل دور المرأة الإسماعيلاوية في نشر التوعية الجماهيرية للمواطنين، بأهمية المشاركة في الاستفتاء وممارسة حقهن الدستوري والديمقراطي.

 وأوضح “عثمان”، أننا نحتاج في الوقت الراهن لتضافر كافة الجهود من مختلف شرائح وفئات الشعب المصري العظيم، من أجل بناء مصر الجديدة، ومواجهة كافة التحديات التي تواجهها مصر.

 وفي إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم، أكد محافظ الإسماعيلية على ضرورة تعظيم وتفعيل دور المرأة في تحقيق التكافل الاجتماعي، والنهوض بالمجتمع، من خلال تحقيق المزيد من التواصل والتفاعل مع المواطنين البسطاء والأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا، وبذل أقصى الجهود لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم خلال تلك الفترة والشهر الكريم.