CSREGYPT

التنمية المستدامة

“ويسترن ديجيتال” العالمية تضع خطة توسع جديدة بالسوق المصري

UdonThani, THAILAND -November 7, 2016: Western Digital Logo on B
0
أكدت شركة “ويسترن ديجيتال كورب” التزامها المستمر حيال السوق المصري ، حيث قدمت خطة توسع جديدة متطورة بالسوق المصرية لضمان وصول أحدث منتجاتها من تكنولوجيا المعلومات لأوسع نطاق.
وقال غسان أزي ، مدير المبيعات الإقليمي للشركة في مؤتمر صحفي له ، إن السوق المصرية واعدة بإجمالي عدد سكان يقترب من 100 مليون نسمة ، فيما يصل عدد مستخدمي الهاتف المحمول إلى 48ر93 مليون مستخدم ، بمعدل انتشار يبلغ 93 في المائة.
وأضاف أن عدد مستخدمي الإنترنت في السوق المصري يصل إلى 23ر49 مليون مستخدم بمعدل انتشار يصل إلى 49 في المائة ، فيما يصل عدد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” إلى 38 مليون نسمة بمعدل انتشار يبلغ 38 في المائة.
وأشار إلى أنه مع استمرار ارتفاع الطلب على المنتجات التكنولوجية عالية الجودة، تعمل الشركة على توفير حلول رائدة وجديدة في الصناعة حيث توفر لعملائها أفضل مزيج من الأداء والقدرة حتى يتمكنوا من تحقيق المزيد من المحتوى المتميز.
ولفت إلى أن الشركة أطلقت منتجات جديدة بالسوق المصري ومنها“WD Black SN750 SSD” وبطاقة “1TB* SanDisk Extreme® UHS-I microSDXC™ card” بسعات 1 تيرا بايت وهي أسرع بطاقة في العالم، بالإضافة إلى حملة “Beyond Surveillance” التي تم تقديمها في مصر لشرح التقنيات المستخدمة والتي تتضمن منتجات رئيسية “WD 12TB Purple Hard Drive” ، و “WD 256GB Purple”  “MicroSD Card”و WD” 14TB Ultrastar”.
وأضاف أن الشركة قامت مؤخرا ، بالتزامن مع اتساع خططها التسويقية في السوق المصري ، بضم مؤسسة “Metra” إلى شبكتها وهي من أكبر موزعي تكنولوجيا المعلومات بالجملة في المنطقة،  بالإضافة إلى الشراكات السابقة مع “Redington” و” I2″ و”Itsalat”.
جدير بالذكر أن ويسترن ديجيتال تدعم حلول البيانات، حيث تقود مجال الابتكار لتوفر لعملائها ما يحتاجون إليه لإنشاء واستخدام وحفظ البيانات بفعالية عالية وذلك ففي كل مكان تتواجد فيه البيانات – بدءا من مراكز البيانات المتطورة وحتى أنظمة استشعار الأجهزة المتحركة والأجهزة الشخصية، وتتواجد
العلامات المسجلة أو العلامات التجارية لمملوكة للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من الدول الأخري.