CSREGYPT

التعليم

“ال جي” تطلق إستراتيجية جديد للـ”CSR” لتطوير نظام التعليم في مصر

7
0

أطلقت شركة “ال جي” مصر إستراتيجية جديدة في مجال المسئولية المجتمعية للشركات تتتعلق بتطوير نظام التعليم في مصر.

وقال دون كواك ، مدير عام ال جى مصر ، إن التعليم هو أساس تقدم الدول لذا قامت الشركة بتقديم مساهتمها هذا العام في مجال التعليم ، حيث قامت بعقد شراكة مع برنامج المسابقات “العباقرة” لمنح الفائزين رحلة العمر إلى كوريا للتعرف على التقنيات الثورية الخاصة بـ ال جى، وكان قد تم إطلاق الموسم الأخير بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأضاف أن عدد سكان مصر يصل إلى 100 مليون نسمة بداخلهم المبتكرين والطموحين ، وهم بحاجة لنظام تعليم أساسي،  وهو مايتطلب التعاون مع الحكومة من أجل تحسين قطاع التعليم وجعله أكثر تطورا من خلال استخدام التكنولوجيا و ما لدينا من امكانيات.

وأشار إلى أن هذه المبادرات والاستراتيجيات أهلت الشركة للحصول على جائزة أفضل مبادرة مسئولية مجتمعية ضمن جوائز BT 100 التي جرت في الرابع من مارس الجاري.

ولفت إلى أن الشركة تطمح إلى إطلاق العديد من الحملات والمبادرات الأخري عقب مشاركتها مع برنامج “العباقرة” لتشمل دعم المبادرات الحكومية الخاصة بتطوير التعليم، هذا بجانب الإسهام في دعم الإستراتيجية الجديدة للحكومة والخاصة بتحسين نظام التعليم وجعله أكثر تطوراً بالتكنولوجيا، كما تسعى ال جى لزيادة إستثمارها التعليمي في السوق المصرية عبرالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تصنيع أجهزة التابلت المستخدمة في المدارس.